الأحد، 28 أبريل 2013

كيف تخترق حساب فايسبوك 2013




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, درس اليوم هو كيف تستطيع تهكير حسابات كثيرة منها الفايسبوك و الهوتمايل و دوفيس و الجيميل و الكثيير اذن قبل البدء في الشرح ارجو منكم ان لا تستخدمو الطريقة على اخوانكم المسلمين وا رجو هذا .
اذن ساشرح لكم كيف سنهكر الحساب سنقوم باعطاء الضحية رابط لصفحة مزورة فور ما يسجل بياناته تصلك الى حسابك في الموقع الذي سنستخدمه في الشرح مرفوقة بعنوان الايبي و طبعا الايميل وكلمة السر واعود للتذكير ارجوووو ان لاتستخدموها مع اخوانكم المسلمين. ننطلق على بركة الله :
اولا تدخل الى هذا الموقع عبر الضغط هنا  بعد ذلك تسجل نفسك في الموقع :

هام جداا بعد اكمال التسجيل ستذهب الى ايميلك بحيث ستصلك رسالة الى بريدك تكون في Spam تاكد في ملف ال Spam ستجدها هناك " المزيد في الصورة" :




بعد ذلك تذهب الى My Account حينها ستجد الكثير من الروابط المزورة للكثير من المواقع منها ما نحتاجه هو الفايسبوك و للاشارة الموقع ليس لتهكير الفيسبوك فقط بل الجيميل الياهو الهوتمايل"اوتلوك حاليا" Dofus , moviestarplanet والكثيير المزيد في الصورة:


ترسل الرابط المشار اليه باللون الاحمر الى المراد اختراقه بعد ان يدخل الشخص ويدخل معلوماته تضهر لك Show 1 وكلما زاد عدد الناس الذين يدحلون يزيد معهم الرقم.
الصفحة المزورة تكون على هاذا الشكل:

الان بعد ان يدخل معلوماته ستقوم انت بالضغط على Show بحيث سيضهر لك من دخل و ايميله و كلمة السر و الايبي و التاريخ و الوقت المزيد في الصورة:


انتهي شرحي اتمنى ان لاتجربو الطريقة على اخوانكم في الله المسلمين و السلام عليكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة محترفي الكمبيوتر ©2013-2014 | إتصل بنا |